ماذا حدث في اجتماع برشلونة السري؟.. "كواليس خطيرة قد تنقذ فاتي" 

تاريخ النشر: 02/05/2023
84
منذ سنة
ماذا حدث في اجتماع برشلونة السري؟.. كواليس خطيرة قد تنقذ فاتي 

كشف البرتغالي خورخي مينديز وكيل أعمال أنسو فاتي مهاجم برشلونة الإسباني، كواليس اجتماعه مساء اليوم مع إدارة النادي الكتالوني، لمناقشة مستقبل النجم الإسباني الشاب.

وعقد والد فاتي في الفترة الماضية، أكثر من اجتماع مع إدارة برشلونة، من أجل حسم مستقبله، وسط حالة من الغضب بسبب ابتعاده عن المشاركة أساسيا.

وفشل فاتي تماما في استغلال كافة الفرص التي حصل عليها من المدرب تشافي هيرنانديز، وهو ما جعله يتعرض لانتقادات حادة من الجماهير.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وأطلقت جماهير برشلونة في ملعب كامب نو، صافرات استهجان ضد أنسو فاتي، في أكثر من مناسبة في المباريات الأخيرة بالدوري الإسباني.

تابع كل أخبار برشلونة عبر "سعودي سبورت"

ولم ينجح فاتي بسبب توالي الإصابات الخطيرة على قدمه في العودة لمستواه السابق، وهو ما جعله أسوأ العناصر الهجومية لبرشونة هذا الموسم.

تابع كل أخبار الدوري الإسباني عبر "سعودي سبورت"   

كواليس اجتماع مينديز مع إدارة برشلونة: 

قال مينديز في تصريحات قبل اجتماعه مع إدارة برشلونة: "لقد جئت إلى هنا لكي أتحدث مع عائلة أنسو فاتي".

وأوضح خورخي عن مستقبل فاتي: "أنسو لاعب رائع، لقد أظهر كل قيمته عند اللعب بقميص برشلونة قبل الإصابة، إنه ظاهرة.. سنرى ما سيحدث بشأن مستقبله".

تابع كل المباريات مباشرة عبر "سعودي سبورت"

وأبدت أندية مانشستر يونايتد، توتنهام، بايرن ميونخ، اهتماما كبيرا بالتعاقد مع أنسو فاتي، وسط رغبة من خورخي مينديز برحيل اللاعب عن برشلونة، خوفا من تأثر مستقبله بإنعدام دوره مع الفريق الكتالوني.

يأتي هذا في الوقت الذي وضع فيه برشلونة فعليا، المهاجم الدولي الإسباني على لائحة المغادرة، في الصيف المقبل، من آجل تقليل حجم الرواتب في الفريق.

ويحتاج برشلونة، لتخفيض فاتورة الأجور بقيمة 200 مليون يورو، قبل تسجيل أي صفقة جديدة، وفقا لقواعد اللعب المالي النظيف لرابطة الدوري الإسباني "الليجا".

اقرأ أيضا

خماسي في برشلونة مهدد بالغياب عن استلام لقب الدوري الإسباني

تعرف على تشكيل برشلونة ضد أوساسونا في الدوري الإسباني 

حمل تطبيق سعودي الآن